أخبارأخبار عالميةالأخبار الرئيسيةتعليمروضات وبساتينغير مصنفمحلياتمدارس وجامعات

كفرقرع : مديرة مدرسة المستقبل ترفض تدخل المجلس المحلي في استبدال معلمين تم تعيينهم من قبلها بأقرباء من إدارة المجلس

مديرة مدرسة المستقبل ترفض تدخل المجلس المحلي في استبدال معلمين تم تعيينهم من قبلها بأقرباء من إدارة المجلس
مديرة مدرسة المستقبل ترفض تدخل المجلس المحلي في استبدال معلمين تم تعيينهم من قبلها بأقرباء من إدارة المجلس وكان رد المجلس المحلي اغلاق المدرسة وترك اما يقارب ال 250 طالب بدون اطار وحرمانهم من المخيم المصادق عليه والممول من قبل وزارة المعارف .
بالجنازير والأقفال تم تشميع المدرسة اشبه بالسجون وسيارات موظفي المجلس تغلق الطريق المؤدية الى المدرسة .
فوضى عارمة تسود البلدة ما بين الساعة السابعة والنصف الى الثامنه والنصف صباحا والطلاب يتراكضون بين السيارات وأهاليهم مكتوفي الأيدي لا يعرفون عن أي خبر .
من يتحمل مسؤولية رمي وترك الطلاب بهذا الشكل ؟ اين المسؤولية يا مجلس .

المصدر الاهالي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫57 تعليقات

  1. زمن المحسوبية والعائلية لم ينته بعد
    الويل لكم ارجعتونا لفترة الجاهلية
    اخجلوا من انفسكم على هكذا تصرفات عنجهية تعسفية متخلفة يا مجلس

  2. انا شخصيا كنت في هذه المدرسة وانا اليوم في الثانوية وكدت ان انهياها والحمد لله علامتي عالية لاكن مشكلتي الرياضيات منذ ان كنت من صف الخامس حيث كانت معلمة في المدرسة لا يوجد عندها اسلوب تفاهم مع الطالب ودائما تصرخ ما بدي اقول من اي عائلة هي لانو حرام شفقة وحسنة لوجه الله تعال وان بنصح كل اب وام شاف هاظ التعليق لا يحطو ابنهم بهاي المدرسة وطبعا كثي من المعلمين الي بعملو حالهم فهمنين وهم بسوش صندل نصيحة للاهالي لا تضعو ابنائكم بهاي المدرسة لانو كل الي بعلمو فيها بس للمظاهر

    1. الى الطالب المحترم اللي كان زمان, شو دخل قصتك بهذا الموضوع,نفسي افهم.

  3. هذا تدخل سافر في شؤون المدرسه. الموضوع واضح تفضيل المصلحه الخاصه على المصلحه العامه,يجب وضع حد لاستغلال المناصب للمصلحه الخاصه.

  4. اولا لازم تعرفو في كفرقرع انو هاي المعلمه الى رفضتها مديرة المدرسه هاي معلمه بتعلم في مدرسة المستقبل اكثر من عشر سنوات وكانت المديهر دائما تحمد فيها وراضيه عنها
    وفجأه لاسباب سخصيه المديره غظبت عليها وبدهاش تعطيها تشتغل في المخيم والمجلس وادارته لا ترصا بالظلم هاي هي الحقيقه ولازم كل كفر قرع تعرفها وشكرا

  5. الحق على اهل البلد الي اختارت هيك رئيس ونائب يبحثون عن مصلحتهم الشخصيه وكثير يعرفون ذالك وصامتون!!!!احنا بزمن عجيب!!!؟؟؟

  6. انا لن اضع اولادي في مدرسه تثير ادارتها النزعات القبليه الجاهليه .. قال صلى الله عليه وسلم : كلكم من ادم وادم من تراب

  7. ولله تخلف وجهل…حتى المخيم بدهم يقسمو عالحبايب..معها المديرة حق مئة بالمئة…المجلس وظيفتو يدفع للمعلمين في المخيم ويوفر كل شيء للطلاب من אלתקציבالكبييييىر الي لهفو من משרד חינוך…بدهم يوزعون المصاري على حالهم…شو مفكرين هذول مرتان فوزي موزي توزعوهن عالقرايب…اخص

  8. بعد تعيين مديره للمدرسه الابتدائيه ا من العثامنه والضغط على مدير المدرسه الثانويه لاستبداله بمدير اخر وكلنا نعرف من هو ومن اي عائله حتى بالمخيم السيد الريئس يريد تعيين جماعته ونسي شعاراته الانتخابيه الرنانه بالنسبه للتعليم والمدارس. ناهيك عن مشروع شق قناه السويس بمدخل البلد اللذي ينتظر قرب موعد الانتخابات القادمه ليجهز حتى يتمكن الرئيس من التقاط الصور وتوزيع المناشير والمقالات الصحفيه.
    كفاك استهتارا بعقول ابناء بلد المثقفين يا سياده الرئيس

  9. ليشششش ديمااا المشااكل بهذه المدرسه اضرابات مره دخول طلاب فقط قبل 7:30 ….. ودواوين فارطه

  10. نحن مع المدرسه والمديره,هي تعمل بشكل قانوني,ورئيس قسم المعارف وزمرته يريدون الهيمنه وتشغبل الاشخاص المقربين منهم.

  11. عمي ابو احمد قصتي الها مغزى خاص وبس الفهمان والعاقل بفهم المغزى اذ انو انا بشوف انو بش للمجلس علاقة باهظ الموضوع اما المشكلة الاساسية هي المدرسة والمعلمين المحترمين في المدرسة وانا بنهاية هاظ راي يا غالي وانا بشرفني اني اسمع انتقادك وبحقش لحدا انو يحرمني اني اعبر عن راي يا عمي ابو احمد اذا انتي مش فاهم هاي مشكلتك

  12. وطبعا المجلس ملوش دخل بهاي الامور لانو مش مسؤؤل عن هاي المدرسة عمي ابو احمد مع انو الكثير مش راضين عن المجلس اما بعين الله كلو عوج بعوج

  13. الموضوع واضح،نحن ندعم اداره المدرسه ضد تعيين اقارب موظفي المجلس بالقوه والخاوه،متى سننتهي من تفضيل المصلحه الخاصه على المصلحه العامه، يجب اقاله رئيس قسم المعارف حالا وفتح تحقيق.

  14. الخزي والعار لأصحاب القرار.احنا باخر زمن عندما تكون شخصيات كهذه باتخاذ القرارات.بالفعل انها علامات الساعه عندما تكون هذه الشخصيات اصحاب القرار. يفضلون مصالحهم الشخصيه الضيقه من توظيف أقارب لتجنيدهم للتصويت قريبا،على مصلحة الاطفال. ويتركوهم يتراقضون بالشوارع بلته مبالاه.اين موقف لجنة الاباء
    يجب مقاضاة تلك الأشخاص قانونيا لما تركز لأطفالنا .شعور الإحباط والبلبه..بءس لبلد فيها هيك شخصيات.والمحزن اكثر ان اهل البلد لا يعتبرون .وكل انتخابات يقومون بانتخاب شخصيات من هذا الطراز .طراز يقدس المحسوبيات.

  15. انا شخصيا ولا مره صوتت في الانتخبات لمن كانوا يسالون ليش بتصوتش كنت اجوابهم لليش بدي اصوت علفاضي لانو كلهم مثل بعض حرميه كذبيين نصابين بس طبعا كل واحد وطرقتو

  16. للأسف الشديد مجلس كفر قرع لا يهمه مصلحة اولاد ولا مصلحة طلاب لان المحسوبيات ما زالت موجودة وهناك من لا يعنيه الا المصلحة الخاصة…وهذا هو مجلس كفر قرع. وكل ما يحدث هو مسؤولية رئيس المجلس المحلي ..حيث ان هذا الرئيس لم يتغير ولا بأي حال من الحالات..فهو يفكر ان البلد ملك له ….ولا غير ذالك

  17. هذه هي المحسوبيات في كفر قرع المجلس المحلي في كفر قرع كله محسوبيات…ولا شيء تغير في كفر قرع المحسوبيات على الشمال وعلى اليمين .. في مثل عربي بيقول ذيل الكلب لا يصح

  18. المحسوبيات في هذا البلد ما زالت موجودة ولا تزول الا بإزالة أصحاب المحسوبيات وعندما يختبؤون بالدين ويعملوا بطريقة المحسوبيات .اغلقو مخيم صيفي كامل من اجل المحسوبيات هذا الموجود في كفر قرع ِِِولكن المثل العربي صادق عندما قال ذنب الكلب لا يصح

    1. اين هي المحسوبيات ام نسيتم اغلاق مديرة المدرسه البوابة امام الطلاب لعدم تقبلها وجودهم بساعات باكرة ومراعاة للامهات العاملات خارج القرية وفقد ادخال الطلاب ابناء المعلمين واغلاق البوابه وراءهم والنظر الي من ينتظر خارج البوابه على انه مجرد انسان لا انسى نظرة احد ابناء المربين اتجاه ابني عندما دخل مع والده للمدرسة قبل فتح البوابه على انه ملك وابن معلم ويحق له ما لا يحث لغيره

  19. اتفق مع المجلس ان هذه مسأله قانونيه . لكن حسب معرفتي فان المدرسه هي من ادارت هذه المخيمات بنجاح في السابق . لماذا هذا التغيير … ارجو الشرح بصوره بسيطه ومفهومه . انا مع طي هذه الصفحه والاتفاق مع المسؤولين في الوزاره بالنسبه لملخيمات في المستقبل بدون تجريحات .

    1. يمهل ولا يهمل رئيس قسم التربيه والتعليم شفت ابنك شو صار معو

    2. ايضا سابقا المجلس المحلي من ادار تلك المخيمات ولم يكن اي تدخل لمديرة المدرسه بالمخيم سابقا ولكنها في هذه السنة تبحث عن اسباب لافشال ادارة المجلس مع قرب الانتخابات وهكذا دائما سياستها

  20. الى غير معروف انتي انسيت حالك انو الي حط مديرة مدرسة المستقبل
    ومديرة مدرسة الحوارنه ليش بس بدك تحكي بعدين زهور عثامنه تستحق الاداره وقل البلد بتعرف

  21. هذا هو مجلس كفر قرع وادارته المحسوبيات اولا .
    من حول الصحن اولا ومن كان بعيدا عن الصحن فلا يأكل

    1. انظر الى المحسوبيات من ابناء المعلمات والمعلمين بالمدرسه وكيف يتصرفون وفعلا يحق لابناء المعلمين بالمدرسة ما لا يحق لغيرهم عن اي محسوبيات تتكلم التي تربوها للاجيال بمدارسكم وكيف العنصرية اتجاه طلاب عاديين

  22. وشو دخل رئيس المجلس حاليا !! يا عالم ارحموا بعض وخلي رئيس المجلس باللي هو فيه ليش هو فاضي هسا ينور عقول ناس عنيدة !!!!!

  23. ارى ان هناك قسم من التعقيبات تتهجم على المجلس المحلي واضح انها تعقيبات اناس لهم مارب شخصية بحته وهم معنيون بادخال السياسه والانتخابات لهيك خبر وحدث بس نسيوا تسلط مديرة المدرسة بكل زمان ومن يكون على كرسي الرئاسه للتذكير اغلاق ابواب المدرسة بفترة رئاسة زهير يحيى من اجل ترميم الساحه وعدم تحملها للمسؤولية, مع ان المدرسة مرت بترميمات مماثلة عند بناية المكتبة على اسم المرحوم رضوان بدحي لم تدخل السياسه ولم تغلق المدرسة امام الترميمات لان من كان على كرسي الرئاسه هو نزيه مصاروه اغلاق المدرسة بفصل الشتاء امام جميع الامهات العاملات خارج القرية ومن اجل عدم ادخال الطلاب للمدرسة لعدم تحملها المسؤولية ونعديل ساعات الدوام من الساعه 7:45 فقط مدرس المستقبل وتدخل المجلس المحلي من اجل حل الخلاف بين لجنة الاباء ومديرة المدرسة والان وبهذه الفترة تدخلها من اجل ادخال من تريد للمخيم الصيفي مع ان المخيم قائم منذ ثلاث سنوات ,وادعائها عاري من الصحه لان المجلس المحلي يرى بابناء كفرقرع احق من غيرهم بالعمل بالمخيم
    وسؤالي هل تصرفت مديرة المدرسة بفترة تولي منصب زوجها رئاسة المجلس مع المجلس المحلي بهذا النهج ام ان السياسه لم تكن لتدخل بالحسبان كما هو الحال עيومنا هذا وواضح سياستها اتجاه من يجلس على كرسي الرئاسة

  24. حسبي الله ونعم الوكيل
    اتقوا الله يا جماعة
    حرام تجريح ببعض
    والله يعين الرئيس شو بدو يتحمل منكم
    فتنة وفساد وقال وقيل
    اصلا قسم من قرايبه زعلانين لانه ما بيشتغل الا للمصلحة العامة
    ومش فارقه عندو اذا زعلوا والا رضيوا
    لانه بيخاف ربه

  25. وعليش مستغربين يعني ما تلومو الا انفسكم انتم من تختارو هذه الشخصيات وتكونو قالقطيع وراء مرشح العائله فلا يحق لكم الانتقاضا الان ، قال شو بلد المثقفين والفهمانين ولما تيجي الانتخابات برجعو للجاهليه ، بتستاهلو كل الي بصير والقادم اعظم كل ما تقرب الانتخابات

  26. انتم أهل كفر قرع ما بتستحقوا من يسعى لكم بالخير فعلى مدار كل السنين لم يعجبكم أي رئيس كان يا بلد المثقفين .
    أصلا كل واحد بحكي على الرئيس حاليا وهو بهيك ظرف فش عنده إحساس وحتى لو مش بهذا الظرف فهو ما بيستاهل إلا كل خير .
    على كل صدق المثل القائل -لا يحقرني ولا يبغضني إلا الذين هم دوني

  27. أنا يعمي من وجهة نظري مش لازم المخيمات الدنيا لهب نارررر… والواحد مش طائق حالو بالحم وطبعا الأهالي الي يشجعون للمخيمات عليهم ان يديرو بالهم ع اولادهم ويظلو قاعدين بالدار بدل ما يرموهم في المخيمات وطبعا منكم من نسي المديرة لما رمت اولادكم في المقابر ومخلتش ولا ولد يفوت قبل 7:45 هاي الشخصية بش عندها إنسانية وطبعا هاي المدرسة المعلمات بحبينش بعضهن البعض وكلو مظاهر والمجلس آلو دخل بالقصة والحق عليه اما خلي المجلس في حالو لأنو في مشاكل سودا فوق راسو وحسب رايي هاي مش مدرسة هاي اسطبل

  28. ابو محمد حسن عثامنه الله يوفقك ويقويك .. مجتمع لا يعرف سبيل للتطور والتقدم الا نهش بعضهم البعض الا من رحم ربي

  29. نشكر مديرة مدرسة المستقبل منتهى مصاروه ……على اثارة موضوع تعيينات الاقارب يجب ان تعلم وزارة المعارف ماذا يحدث في كفر قرع اقالة معلمين ومدراء من قبل ادارة المجلس مع تعاون مع المفتش دون سبب بسبب السياسه الانتخابيه كفى ظلم هذه ظاهره يجب ان تتوقف من قبل وزارة المعارف

  30. الرجاء تقصي الحقائق قبل التعليق فالمعلمات اللواتي طلبن العمل بالمخيم هن معلمات من داخل المدرسة ولكن ما يغيب عنكم اهلي بلدي العزيزة ان هذه المسماة بالمديرة تستغل منصبها لغايات في نفس يعقوب فتضرب عصفورين بحجر واحد

  31. انه لمخزي حقا التدخل في شؤون المدارس دون حق
    واقحام السياسة في أمور التربوية مرفوض قطعيا لأن من يدفع الثمن في النهاية هم اطفالنا ومن قام بهذه الخطوة وأغلاق ابواب المدرسة وإيجاد الحلول السحرية “حلول مرفوضة” لم يأبه بتاتا في مصلحة الطلاب بل بفرض السياسة المغلوطة والمحسوبيات في الأمور التربوية.
    لماذا على المدارس الأخرى استقبال أبنائنا؟!!!!
    أعتقد بأن لجنة الأهالي عليها أصدار بيان توضيحي لما توصلوا أليه واتخاذ الإجراءات اللازمة لمصلحة الطلاب

  32. المجلس المحلي ما الو دخل باللي صار ، مديرة المدرسة لليش بتتدخل بكلشي .. لما المجلس المحاي منظم المخيمات لكل المدارس ليش بس هاي المديرة اتدخلت !!
    ورئيس المجلس خليه بالمصايب اللي هو فيها وبدل ما تحترمو وتراعو شعور الغير قاعدين بتحكو عليه حكي ملوش لزوم
    احترمو بعض يا جماعه
    بلاش تعملو فتن بين بعض

  33. ليش زوج المديره المحترمه ما وظف قرايبها وله نسيت لازم تحترم القرارات الي بتصدر من المجلس لانه زوجها ظلم ناس كثير بزمانو واذا هي نسيت المظلوم ما بنسى لا يدخل الجنه من عنده ذره من الكبر افهمها يا فهيم

  34. الوضع الموجود في المجلس قريبا ……..قريبا………سوف ينكشف وزارة المعارف انتقلت بايديهم مش معقول تدخلات مش طبيعيه في الوظائف داخل المدارس كفى………كفى

  35. شوي وبقيت صرت فاقد الامل، شوي وصرت افكر انه فش ناس واعيه وصاحيه بالبلد…. بس لما تشوف انه والله مبلا اهل البلد مفتحين وشايفين العوج… اهل البلد صاحيين وشايفين كل هذا التستر خلف اقنعه فاسده واقنعه كذابه تتدعي البراءه من كل مشكله…..
    سيادة الرئيس المعظم السيد حسن محمد عثامنه، او بالاحرى ” اخونا البار ابو محمد” الي عفكره بي لمعرفة الجماهير بقبلش حدا يقله غير اب محمد وكنك زلمه اغلط، بزعل سيادة الرئيس فديرو بالكم…..
    للمدافعين عن الرئيس، بستغرب ياخي انه كل الاشياء الي فيها تصوير ونشر انه انعمل اشياء للبلد ( مع العلم انه كل اشي انعمل بالبلد لليوم هو اشياء الي كان قسم منيح منها مخطط اله من قبل، او ناس مش الرئيس بادوت للاشي وكل اشي كان ينسب للرئيس، ونقول بهمش مهو الرئيس واجهة المجلس

    بعدها اجا ابو محمد عمل ” مكتب وديوان رئيس المجلس “ الي ياااااا سبحان الله بس لما في اشياء ايجابيه بكتب الرئيس باسم مكتب الرئيس ولما اشياء شوي فيها مشاكل او صعوبات او اشياء للنقد بحط قدامه المجلس وعاملي المجلس

    اتحيرنا…..

    قصة المخيم بدل ما يكون اشي كفاي واعي واشي كفاي يليق بهذذا البلد الي كله ناس متعلمه باي زمن احنا؟؟؟؟ تسكير شوارع ومدرسه وبعدها للمتابعين ينزل مين؟؟؟؟ ؟؟؟” قسم المعارففففف ومش مكتب الرئيس هالمره
    انه يجبره الطلاب على اشياء شو هي خاوه؟؟؟

    مش مهم مع مين الحق بس اكيد مش هاي الطريق الي تفرض فيها رايك

    صدق للي قال بكرا بذوب الثلج وببان المرج

    وعفكره حتى لو المديره غلطت او لع، في 100 الف طريقه تنحل فيها الامور، بالذات اذا عندك لحيه وبتروح كل يوم عالاقصى

    لله ولي التوفيق اخوكم البار
    كفر قرع بلد للجميع

    1. انت انسان ما عندك احساس
      ابو محمد انسان قبل ما يكون رئيس
      ولما صار رئيس من غيرتكم وحسدكم وامراضكم النفسية صار عدوكم
      قصة المخيم واضحة مثل الشمس
      واللي زعلانات هن معلمات خدمن المدرسة والمديرة ظلمتهنانت بس للفساد والفتنة
      حسبنا الله وكفى

    2. انتو يا اهل بلدي بس شاطرين بنهش لحم بعض.. بس شاطرين بذم الناس
      وحدة زي منتهى خلقت الفتنه والبغيضة بين اهل البلد ومع العلم انه رئيس المجلس بمرق باصعب ايام حياته .. وما الو دخل باللي صار .. عمل كثير اشياء عشان البلد وحتى لو كان مخطط الها من قبل وكمان بشتغل عالخارطة الهيكلية للبلد اللي ممكن ييجي رئيس ثاني يكملها .. لو كان جوزك يا منتهى رئيس المجلس بتعملي كل هالميمعه !!
      كلنا بنعرف انه وظف كل خواتك اللي بتستاهل واللي ما بتستاهل..
      بس شوية حياء لا اقل ولا اكثر
      وكلنا بنشهد بحسن الرئيس وعطاؤه وباخلاقة

  36. يوجد معلمين أفضل من عبيده اللي أخذ المنصب مع ان تاريخه مليء واسود حتى ان بعض الأهل منعوا ابنائهم ان يتعلمو في صفوف اللي بعلمها. لأنهم يعلمون ان امثاله اجلا ام عاجلا يساوي ضرب كل القيم والتقاليد

  37. انتي كفر قرع للجميع انتي واحد
    فساد حسن عثامنه كفر قرع كلها بتشهدلو وغير كفر قرع اشكالك مفسدين هسى الي قبل احسن من حسن عثامنه محنى شفنى ليش انا مش من البلد دشرك مز الفساد

  38. اوافق كلام “انسانه” .. للاسف هذا هو حال الكثيرين ومن اهم اسباب هذه الظواهر هو عدم مخافة الله سبحانه وتعالى

  39. الله يستر من الجاي البلد ملخبطه الشاطر مستعد علشان مصلحته يمتص رزقة غيره بعد نفسي تضرب كل الناس………….اصحوا يا بشر فكروا بالخالق اعتبروا قبل ما ييجي يوم تندموا عليه صحوا ضميركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق