الأخبار الرئيسية
    منذ 18 دقيقة

    اصابة شابين باطلاق نار بمدخل البلدة وحالتهما خطيرة ومتوسطة

    اصيب مساء الاربعاء شابين بجراح خطيرة ومتوسطة بعد تعرضهما لاطلاق نار في مدخل بلدة دير…
    الأخبار الرئيسية
    منذ 38 دقيقة

    نتنياهو يتحدث ويعزي والد المرحومة آيه مصاروة من باقة الغربية التي قتلت في أستراليا

    جاء من أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي:” أجرى رئيس الوزراء نتنياهو…
    الأخبار الرئيسية
    منذ 41 دقيقة

    روسيا تطالب إسرائيل بالكف عن مهاجمة الأراضي السورية بعد الغارات العنيفة

    طالبت الخارجية الروسية إسرائيل اليوم الأربعاء بالكف عن شن هجمات على الأراضي السورية، وذلك بعد…
    الأخبار الرئيسية
    منذ 7 ساعات

    تناشد شرطة إسرائيل المواطنين الكرام المساعدة في العثور على وصال أبو ربيعة

    تناشد شرطة إسرائيل المواطنين الكرام المساعدة في العثور على المواطنة القاصر وصال أبو ربيعة من…
    الأخبار الرئيسية
    منذ 7 ساعات

    سخنين -مصرع الطفل حسن عرفات حيادره 4 سنوات

    سخنين -مصرع الطفل حسن عرفات حيادره 4 سنوات بعد ان تعرض للدهس من قبل سيارة…
    الأخبار الرئيسية
    منذ 8 ساعات

    تخليص عامل علقت اصابعه داخل ‘ونش‘ بمدينة عكا

    وصل موقع البرق بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ…
      صحة
      منذ 10 ساعات

      أطعمة “تحمي” من السرطان.. موجودة في كل بيت

      يقول المثل “نحن ما نأكل”، وهذا صحيح إلى حد كبير، إذ يضمن النظام الغذائي السليم صحة أفضل للإنسان، ويجنبه الكثير…
      منوعات
      منذ يوم واحد

      فيديو :ستنظُر لوجهك في المرآة لتُدرك ببساطة أنكَ لم تعد طفلا .

      فيديو يستحق المشاهدة ستنظُر لوجهك في المرآة لتُدرك ببساطة أنكَ لم تعد طفلا … وبأنكَ وحدك مَن يدير معركتك مع…
      الأخبار الرئيسية
      منذ يوم واحد

      الكوكب التاسع غير موجود.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسي

      يعتقد العلماء أنهم توصلوا إلى سبب التحركات الغامضة على حافة النظام الشمسي، مؤكدين أنها ليست ما كان يعتقد سابقا من…
      منوعات
      منذ 3 أيام

      تقتل زوجها بـ 35 طعنة: قال لي أمام الضيوف الملح قليل في الأكل

      قتلت امرأة روسية زوجها بأكثر من 35 طعنة بعدما وجه لها انتقادات بسبب سوء الطعام الذى طهته، حيث أخبرها بأنها…
      منوعات
      منذ 5 أيام

      أمريكي يحول حُفر الشوارع إلى لوحات فسيفساء

      أمريكي يحول حُفر الشوارع إلى لوحات فسيفساء. جيم باتشر (52 عاماً) بدأ بتجميل الطرقات بلوحاته عام 2013 مبتدئاً بالشارع الواقع…
      منوعات
      منذ 5 أيام

      “زخات شهب صناعية”.. للأغنياء فقط

      أطلقت شركة يابانية قمرا اصطناعيا إلى الفضاء، ليقوم بمهمة هي الأولى من نوعها، إذ سيعمل على إحداث زخات من “الشهب…
      منوعات
      منذ 5 أيام

      عصائر مكتوب عليها نكتار وآخرة عصير وآخرى شراب او مشروب… ما هو المقصود و ما الفرق بينهم ؟!

      كثير منا يذهب الأسواق يشتري عصائر دون الملاحظة ماهو المكتوب عليها …لكن لو دققت النظر لوجدت هناك عصائر مكتوب عليها…
      إغلاق